تدشين مبادرة سيارات الأجرة لذوي الإعاقة الحركية

  • gardern
  • gardern
  • gardern
  • gardern
  • gardern

23-12-2014
في مبادرة لخدمة ذوي الإعاقة الحركية قامت شركة خالد علي التركي وأولاده القابضة "التركي القابضة" بالتعاون مع إحدى الشركات المملوكة لها وهي شركة سمارى بإطلاق خدمة سيارات الأجرة المعدة خصيصاً لذوي الإعاقة الحركية.
وقد قام الأستاذ رامي خالد التركي –الرئيس التنفيذي للشركة – بإطلاق حفل تدشين سيارات سمارى لذوي الإعاقة الحركية رسمياً يوم الثلاثاء 1 ربيع الأول 1436 هـ الموافق 23 ديسمبر 2014 في حديقة الأمير سعود بن نايف بالظهران. وتوفر شركة سمارى الخدمة فقط لذوي الإعاقة الحركية مقابل مبلغ رمزي لتكون قادرة على الإستمرارية والتوسع مستقبلياً بعدد السيارات والتغطية الجغرافية في مدن أخرى داخل المملكة.
وقد صرح الأستاذ رامي خالد التركي بأن هذه المبادرة تم التخطيط والتنفيذ لها لتأخذ الطابع المؤسسي مما سيمكننا بإذن الله من تقديم خدمة لهذه الفئة الغالية علينا والمساهمة في تسهيل حياتهم اليومية حيث أن الصعود والنزول من هذه السيارات يتم بسهولة ويسر دون أن يغادروا كراسيهم المتحركة وذلك حفاظاً على سلامتهم وخصوصيتهم ونتمنى أن نتوسع في هذه التجربة حجماً وتغطية.
الجدير بالذكر أن التركي القابضة تركز في مبادراتها الاجتماعية على بناء الإنسان .. الذي بنهوضه وتغيره للأفضل .. سيتغير العالم من حوله .. وهو هدفها باختصار .. والذي جاء من إيمانها العميق بمسؤوليتها الاجتماعية كشركة عائلية قابضة رائدة وملتزمة بأن تكون أنموذجاً مُلهِماً للشركات المسؤولة.